" XADO Motorspor" 5 ميداليات فضية!

لقد انتهت المرحلة الثالثة من سلسلة السباقات الوطنية للميني رالي – كأس ليمان بزهوة النصر بالنسبة لسكان مدينة خاركوف الأوكرانية، الذي جرت فعالياته في 26-27 من شهر يوليو (تموز) في مدينة أوديسا في إطار السباق المسمى "كويالنيك". و كانت النتيجة الإجمالية هي الفوز بالمركز الأول في ترتيب الفرق.

XADO Motorsport team — five wins in a row!

بغض النظر عن النصر الذي حققه الفريق لا يمكننا القول أن السباق قد مر دون أي مشاكل. فكما روى لنا مدير الفريق أليكسي بيسيدن: "نحن لم ننتصر بالمزاح، لقد استولى علنا القلق في بعض اللحظات و كان قلقنا على جميع الطواقم خاصة بعد الحوادث التي تعرضنا لها مؤخراً في بطولة أوكرانيا حيث كانت النتائج تختلف كثيراً عما يجب عليه أن تكون، مع الأخذ بالاعتبار مضمار السباق نفسه في ضواحي أوديسا ...."

XADO Motorsport team — five wins in a row!

من المثير للفضول أن هذه المنافسة، و بحسب اعتراف المتسابقين تعتبر كفاصل تدريبي ضمن سباقات البطولة الوطنية. لكن تجدر الإشارة إلى أن السباقات التدريبية هي التي تجلب النجاح.

XADO Motorsport team — five wins in a row!

نذكركم أن فريق XADO Motorspor قد حقق سابقاً المركز الأول و الثاني في المرحلة الأولى و الثانية على الترتيب في كأس ليمان. لذلك لازال الفريق يحافظ على المركز الأول في الترتيب العام للموسم.

comments powered by Disqus