XADO Motorsport يصعد من جديد

قبل أيام قليلة عاد فريق XADO Motorsport من مدينة خرسون، حيث جرت في 11-12 يوليو فعاليات سباق "تشوماتسكي شلاخ" ضمن إطار المرحلة الثانية من بطولة أوكرانيا لسباق الرالي.

بالنسبة لستانيسلاف بيسيدن و أندري بوروفوي فقد كانت هذه المنافسة الثانية على التوالي التي يخرج فيها الفريق من المنافسة. و نذكركم أن هذا الطاقم تعرض لحادث مريع في سباق زاكارباتيه اضطره إلى إجراء عملية إصلاح شاملة للسيارة. في هذه المرة أصابت شمس خيرسون الساطعة ستانيسلاف بيسيدن بضربة شمس حيث أدى ذلك إلى فقدانه الوعي أثناء سير السباق و بفضل الرعاية الإلهية تم تفادي حادث مروع. فقد تمكن الملاح من إيقاف السيارة و تم إيصال الكابتن الفاقد الوعي إلى المسعفين. من حسن الحظ أن كل شي مر بسلامة و الكابتن عاد إلى وعيه.

XADO Motorsport is on the podium once again

و كانت الأحداث أكثر تشويقاً مع الطاقم الثاني – نيكولاي تشميخا و ألكساندر فيلتشينسكي اللذان انطلقا في فئة القمة N4 . عملياً كان طاقمنا في جميع القطاعات الحساسة في السباق بين أول ثلاثة طواقم و أخيراً استطاع متسابقنا أن يلتقط النمط الملائم الذي لم يستطع إيجاده في السباقات الماضية. و مع الأخذ بالاعتبار أن الفريق قد حقق الميدالية الفضية في السباق الماضي و المركز الثالث في خرسون فقد حافظ الفريق على المركز الثاني في الترتيب العام لهذا الموسم. علاوة عن ذلك فقد تمكن فريق XADO Motorsport من إحراز الميدالية الفضية في ترتيب الفرق.

XADO Motorsport is on the podium once again

نأمل أن الفريق قد وصل حده الأخير من الحوادث في هذا الموسم و نتمنى أن يحقق نتائج لائقة في السباق القادم الذي سيقام في 16 - 17 أغسطس (آب) .

comments powered by Disqus