بفضل منتجات XADO حقق شريكنا هاتريك في سباق كيدويل بارك

لا زلنا مستمرين في تقديم التقارير من جبال الألب، فمع بداية شهر مايو (أيار) قد نقلنا لكم أخبار الشريك الإنكليزي لـ XADO Chemical Group مايك كومبر، الذي شارك في البطولة الوطنية لسباق Mazda MX5 .

Продукция XADO помогла сделать хет-трик в Кедуэлл-Парке

بعد استراحة دامت ستة أسابيع أثبت كومبر من جديد المستوى العالي لموهبته في القيادة، و ذلك بفوزه بمراحل السباق الثلاثة و إحرازه لرقم قياسي جديد في السرعة.

خلال يومي السباق كانت حالة الطقس في تبدل مستمر، في الصباح هطل المطر بغزارة ثم سطعت الشمس بعد الظهر ليعود المطر الغزير من جديد.

كومبر لم يصمد طويلاً فمع نهاية المرحلة الثانية انزلق بسيارته و أحدث بها أضراراً بالغةً و مع ذلك استطاع أن يحافظ على صدارة المرحلة.

من حسن الحظ كما أوضحنا سابقاً أن مايك يمتلك ورشة صيانة خاصة به في تراسينغتون مما ساعد على إصلاح سيارته في أسرع وقت ليتابع السباق و بذلك تقاسم لقب أفضل متسابق مع المتسابق توم روشيم الفائز بسباق MX5 لعدة مرات. لاحق مايكل منافسه عن قرب في أول 8 دورات ليتجاوزه بعدها محققاً في الوقت ذاته رقماً قياسياً في سرعة القيادة.

Продукция XADO помогла сделать хет-трик в Кедуэлл-Парке

في اليوم الثاني استمر الصراع على الصدراة، و بالنتيجة أحرز كومبر النصر بفارق قدره 13 ثانية. بعد تحقيقه لفوزين قرر مايكل أن يحرز الفوز الثالث مهما كلف الأمر. انطلق كومبر على مستوى واحد مع حامل لقب MX5 ديفيد تشيبمين. مع عدم رغبته بالمخاطرة استطاع كومبر و بكل برودة أن يتغلب على منافسه متقدماً عليه بـ 6 ثواني.

Продукция XADO помогла сделать хет-трик в Кедуэлл-Парке

و بالنتيجة أصبح شريكنا حائزاً على 700 نقطة بعد 7 مراحل من البطولة. و كان الفارق بينه و بين أقرب المتنافسين إليه 30 نقطة. بعد أربعة أسابيع سيقترب موسم السباق إلى خط النهاية. مهمة مايكل الاساسية ستكون في أن يحقق فوزين آخرين و هذا حقاً ما تتمناه له XADO .

comments powered by Disqus