لمحة عن زيوت XADO جزيئات التجديد و الحماية الذكية - Revitalizant

لقد أحدثت مجموعة XADO للصناعات الكيميائية تغييرأ جذريا في مبدأ عمل زيوت المحركات عندما أصدرت سلسة XADO Atomic Oil بجزيئات الريفتاليزانت التي تجدد الأسطح المتآكلة وتحمى المحركات الجديدة وفق تقنية النانو للحد من الخطر الاكبر الذى تتعرض له المحركات والوحدات الميكانيكة أثناء التشغيل وهو التآكل. ولقد تم تطوير الريفتاليزانت (المرمم الذرى) إلى مستوى جديد ليجعل منها مكوناً أساسياً يدخل في مختلف منتجات العناية بالسيارات. تنتج XADO اليوم الزيوت والسوائل التشغيلية لجميع أنواع المحركات والمعدات . بالاضافة الى زيوت XADO Atomic Oil ، أصدرت الشركة ثلاث علامات تجارية جديدة للزيوت هي: VERYLUВE،Atomic،LuxuryDrive و جميعها يتم تصنيعها وتعبئتها بمدينة نيفردال فى هولندا

XADO Atomic Oil. هي أول زيوت في العالم تحتوي على الريفتاليزانت، و إن استخدامها كفيل بتمديد العمر الفني للمحرك و المحافظة عليه في أفضل حالة فنية (كما في المحرك الجديد). مقدار عامل الريفتاليزيشن 5,5 * .

Atomic. لن تجدوا هذه الزيوت متوفرة للمستهلك العادي، لقد تم اصدارها خصيصاً للاستعمالات الصناعية، الآليات الثقيلة و أساطيل النقل المختلطة. يتم اصدار هذه السلسلة من الزيوت في عبوات كبير فقط، مقدار عامل الريفتاليزيشن 5,5 .

Luxury Drive. الزيت الوحيد في العالم الذي يرفع ضغط المحرك، في صناعته تم استعمال تقنية الريفتاليزانت أحادي المرحلة 1 Stage. هذا الزيت يحتوي على أعلى مستوى من عامل الريفتاليزيشن 15,5 .

VERYLUВE. أساس عالي الجودة مع باقة متوازنة من الاضافات، أنه منتج اقتصادي و قد حصل على سمعة جيدة، و هو الأفضل في فئته السعرية. * عامل الريفتاليزيشن: مؤشر للدلالة على فعالية الترميم و الحماية من التآكل.

* عامل الريفتاليزيشن: مؤشر للدلالة على فعالية الترميم و الحماية من التآكل.

زيت الأساس

تتكون الزيوت الحديثة للمحركات من زيت أساس و باقة من الاضافات. في الوقت الحالي يتم استخدام أنواع مختلفة من زيوت الأساس، نحن نستخدم أفضل أنواع زيوت الأساس في العالم لدى انتاجنا للزيوت في مجموعة XADO للصناعات الكيميائية:

  • زيوت معدنية نقية و معالجة
  • زيوت نصف صناعية، مصنعة بتقنية التكسير الهيدروجيني
  • زيوت صناعية قائمة على أساس المركبات الهيدروكربونية الاصطناعية
  • زيوت صناعية قائمة على أساس الاسترات المعقدة

و تعتبر باقة الاضافات من المكونات اللازمة لزيوت المحركات الحديثة حيث تعمل الاضافات على تحسين زيت الاساس و تضفي عليه ما يفتقده من خصائص (على سبيل المثال: إمكانية الاستخدام في مدى حراري واسع) . عند انتاجنا لزيوت XADO فإننا نستخدم باقات الاضافات أوروبية المنشأ، الأحدث في العالم و التي أثبتت جدارتها ببراعة في عناصر التزييت. إن التناغم بين أفضل نوعيات زيوت الأساس و باقات الإضافات الحصرية قد مكننا من إنتاج أفضل زيوت المحركات و زيوت أجهزة نقل الحركة في العالم كما أن وجود الريفتاليزانت الذري يجعل من زيوتXADO زيوتاً مثالية.

الشكل و المضمون

يمكنكم التعرف بكل سهولة على زيوت XADO من عبوتها بلا عناء. فهي جميعها معبأة في عبوات معدنية و بلاستيكية بأحجام من 1 إلى 5 لتر، سهلة النقل و التخزين، و تحتوي على ختم مضاعف للتأكد من أن العبوة تفتح للمرة الأولى، و لتحمي الزيت من المؤثرات الخارجية و كذلك لها عنق خاص لتسهيل عملية صب الزيت.

XADO – هي الشركة الوحيدة في العالم التي تضيف معطر خاص في الزيوت التي تصنعها، مما يشكل حماية إضافية ضد التقليد و يعطي المستهلك القدرة على التعرف على المنتج الأصلي.

كذلك من مواصفات عبوة زيت XADO هي الكم الكبير من المعلومات المتوفر عليها. كل عبوة زيت مطبوع عليها المعايير التي يحققها الزيت، بالاضافة إلى مواصفاته وفق الرموز العالمية.

فعلى سبيل الثال فإن الرقم الأول قبل حرف W فإنه يدل على لزوجة الزيت في درجات الحرارة المنخفضة، فكلما صغر هذا الرقم كلما انتشر الزيت في المحرك بسرعة أكبر عند بدء التشغيل في الأجواء الباردة. أما الرقم الثاني فهو يدل على لزوجة الزيت في درجة الحرارة التشغيلية، فكلما زاد هذا الرقم زادت فعالية التشحيم و حماية المحرك، و على سبيل المثال فإن الاختصار SN يرمز إلى ان هذا الزيت يوافق أشد متطلبات تصنيع زيوت محركات البنزين.

 

 

الريفتاليزيشن

بعد اكتشاف ظاهرة الريفتاليزيشن فإن فكرة توحيد فعالية الريفتاليزانت مع خصائص الزيوت و إعطاء قدراته المثالية الجديدة للزيت لم تجعل خبراء XADO يذوقوا الراحة. حيث أن هذا هو حلم أي سائق – الزيت الذي لا يشحم فقط بل و يرمم التآكل الاعتيادي و يحافظ عليها في حالتها المصنعية الأساسية.

بعد تصنيع المرمم الذري "الريفتاليزانت" أصبح من الممكن تطبيق هذه الفكرة الرائعة في مجالات الحياة. يشكل المرمم على اسطح الاحتكاك طبقة حماية، و التي تتمكتع بخصائص مثالية مضادة للتآكل و تضاعف مدة خدمة المحرك مرتين او ثلاث. هذا يعني أن الاستخدام الدائم لزيت XADO فإن عمر المحرك قد يصل إلى 500 ألف أو حتى 1 مليون كم قبل أن يحتاج عمل عمرة.

مواصفات زيوت XADO:

  • يرفع من كفاءة عمل المحرك و يزيد من قدرته
  • يخفض معدل استهلاك الوقود
  • يحمي قطع و وحدات المحرك من التآكل
  • يساعد على التخلص من الضياع الممكن للمادة في فترة تليين المحرك و عند الاستخدام الاعتيادي
  • يحمي المحرك من أضرار بدء التشغيل في الأجواء الباردة
  • يمنع تشكل الترسبات الكربونية في المحرك
  • يحافظ على أسطح الاحتكاك في حالة مثالية
  • يحسن عمل صمامات المحرك
  • يساعد على تحمل ظروف العمل الشاقة
  • يقلل من الضجيج و الاهتزاز

ما السبب الذي يجعلك تختار زيوت ХАDО ؟

إذا سألنا أحد هواة السيارات عن المبدأ الذي يختار الزيت بهمن السهل التكهن بالإجابة: اختيار الزيت يقوم على أساس نوعه (صناعي، نصف صناعي، معدني) بالاضافة إلى ماركته.

كما أن الجميع تقريباً يعرفون أنه يدخل في تركيب الزيت الحديث إضافات متنوعة (العشرات من الاضافات المنظفة، المانعة للتآكل، المانعة للاهتراء).

هذا صحيح تماما فزيت الأساس عالي الجودة و باقة الاضافات المتوازنة لها تأثير جوهري على جودة المنتج النهائي و سعره.

لو جسدنا جميع هذه المكونات بهرم، لكان الريفتاليزانت متربعاً على قمة هذا الهرم مثل حبة الكرز على قطعة الحلوى. إن ما يجعل الزيت مثالياً و يعطيه خصائص الترميم و الحماية هو الريفتاليزانت وحده.

وفقاً لقناعاتنا المؤكدة فإن الريفتاليزانت لا بد أن يكون موجود في كل لتر زيت.

السبب الرئيسي الذي يستدعي استخدام زيوت ХАDО هو احتواؤها على المرمم الذري – الريفتاليزانت. فهذا الزيت لا يشحم القطع فقط بل يرمم التآكل الطبيعي أثناء الاستخدام الاعتيادي. مع زيوت XADO لا يخشى على المحرك من التشغيل الشاق: يمكنك بكل سهولة ان تجر مقطورة ثقيلة، أن تسير في الطرق الجبلية الصاعدة، الانطلاق بالسرعة القصوى بشكل مفاجئ، أو حتى المسير الاضطراري بدون زيت في الحالات الطارئة – بفضل الريفتاليزانت فإن محرك السيارة سيكون دائما تحت الحماية الفعالة.

كيف أنتقل إلى استخدام زيت XADO ؟

يمكن الانتقال لاستخدام زيوت XADO مهما كانت حالة المحرك، جديد أم مستعمل لكن ينصح دائماً بإجراء غسيل للمحرك بزيت الغسيل الخاص VERYLUВE و بعدها يمكن إضافة زيت ХАDО الموافق لمتطلبات صانع السيارة، و الخيار سوف يكون كبير أمامكم.

من حيث السعر

إن مجموعة ХАDО للصناعات الكيميائية تقدم لكم الزيوت ليس لتناسب جميع الاذواق فقط لكن لتكون ايضاً مناسبة من الناحية المادية لمختلف المستويات: من الفئة الاقتصادية و حتى فئة النخبة. من المعروف أن سعر الزيت يقوم على زيت الأساس و باقة الإضافات إلا أنكم بشراء زيت ХАDО سوف تحصلون على الريفتاليزانت مجاناً.

فإذا كانت جميع الزيوت الأخرى تقوم بوظيفتها: تحمي المحرك بدرجات متفاوتة من التآكل و تنظف الترسبات، فإن زيوت ХАDО و بفضل احتوائها على المرمم الذري – الريفتاليزانت تعمل على تجديد القطع و ترميمها.

المتطلبات و المعايير

XADO Atomic Oil – هو أول زيت من نوعه يحتوي على الصيغة المبتكرة و الحصرية للريفيتاليزانت، الذي يرمم التآكل الطبيعي لمحرك السيارة.

لقد حصل اكتشاف المفعول المثالي لعملية الريفيتاليزيشن و تطبيقات ريفيتاليزانتXADO على الاعتراف العالمي و هو محمي ببراءات اختراع في استراليا، ألمانيا، الصين، روسيا، الولايات المتحدة، أوكرانيا، جنوب أفريقا و غيرها من البلدان. مع كل عام جديد يدخل صانعوا السيارات متطلبات جديد إلى الزيت لذلك تعمل XADO دائماً على اجتياز اختبارات جديدة للتحقق من تطبيقها لهذه المتطلبات، و إجراء التجارب الموثقة التي تثبت جودتها. XADO Atomic Oil – لا تحقق المتطلبات الحالية لصانعي السيارات و حسب إنما تتفوق عليها بشكل واضح و هذا مثبت بعشرات الشهادات.

comments powered by Disqus