سباق "XADO ماكسيموم" - افتتاح موسم الرالي كروس.

مرة أخرى في هذا العام يفتتح موسم الرالي كروس في مدينة خاركوف الأوكرانية. جرت المرحلة الأولى من بطولة أوكرانية في الرالي كروس في 10-11 مايو على طريق "تشيركاس - لازوفا" بالقرب من خاركوف، و قد حصلت هذه البطولة على اسم "XADO ماكسيموم" كان الجو حارا، ليس فقط بسبب سوء الاحوال الجوية. تحت أشعة الشمس الساطعة في شهر مايو احتدت شدة المنافسة بين العديد من المشاركين، مما أثار اهتمام الجمهور.

لقد جرت البطولة في هذا العام بغض النظر عن جميع الظروف، و بمشاركة ثلاثين فريقاً من عشرة مدن أوكرانية. و كان المشاركون من أصحاب تخصصات متنوعة مما أضفى المزيد من الإثارة على هذا الحدث. وفقاً لرأي المنظم الرئيسي لهذا الحدث السيد أليكسي بيسيدين مدير فريق «XADO Motorosport» فإن هذه الإثارة التي يتمتع بها الرالي كروس يمكن تفسيرها بأن هذا النوع من السباقات يعتبر في متناول العديد من المشاركين وفي نفس الوقت فهو يتمتع بعدد أكبر من المتابعين و يعتبر بديلا مذهلاً لسباق الرالي، الذي يعيض الآن وقتاً ليس من أفضل الأوقات في أوكرانيا مع الآسف.

ومن بين المشاركين كان الكابتن نيكولاي تشميخوف و الكابتن ستانيسلاف بيسيدين من الفريق المحلي «XADO Motorosport»،و على الرغم من أن قرار المشاركة قد اتخذ في وقت متأخر نسبياً ولم يكن هناك وقت كاف لإعداد السيارات بالشكل الواجب إلا أن كلاهما استطاعا الوصول إلى منصة التتويج. فقد استطاع نيكولاي تشميخ من إحراز المركز الثاني في المجموعة الثانية عشرة، وتمكن ستانيسلاف بيسيدن من تحقيق المركز الثالث في المجموعة الثامنة، على الرغم من أنه قد فوت جولة كاملة بسبب تعطل علبة التروس نتيجة احتدام المنافسة في هذا السباق.

لقد افتتح سباق "XADO ماكسيموم" موسم سباقات السيارات في أوكرانيا، و سنكون بانتظار متسابقينا في مضامير جديد مع تمنياتنا لهم بالنصر.

XADO kross 2015 Kharkov

XADO kross 2015 Kharkov

XADO kross 2015 Kharkov

XADO kross 2015 Kharkov

comments powered by Disqus