توفير 000 10 $.

PLATINO 2040

«بلاتينو 2040" - هي آلة فائقة التعقيد وباهظة الثمن لتقطيع المعادن باستخدام أشعة الليزر. هذه الآلة تصنع المعجزات وتسمح بقص أية تصاميم بدقة وبسرعة. واحدة من هذه الآلات موجودة في الشركة الحكومية لتصنيع الطائرات في مدينة خاركوف "مصنع خاركوف للطائرات". و قد عمل بشكل سليم لعدة سنوات، ولكن في ديسمبر 2012 أصبح يصدر عنه ضجيج غريب أثناء عمله. بعد ذلك بدأت حرارة البيلية الخاصة بتوربين الغاز بالارتفاع، و بعد ذلك أصبحت دارة الحماية توقف الآلة عن العمل لكي لا تنعطب بشكل نهائي.

تم تبديل الشحم المستخدم في البيلية لكن هذا لم يعط أي نتائج، استمر الجهاز باصدار الضجبج و حرارته ترتفع، ليتوقف التشغيل بفعل دراةة الحماية. في يناير 2013 توجهت إدارة المصنع بطلب المساعدة من الأخصائيين في مجموعة XADO.

لقد كانت درجة حرارة الوحدة الرئيسية في الجهاز أعلى بكثير من المعتاد، وقد أظهر الفحص الأولي على الوحدة التي حدثت فيها المشكلة أن أحد البيليات (الرولمانات) الأربعة قد تعرض للتآكل الشديد وهذا هو السبب في زيادة الضجيج و ارتفاع الحرارة. تم اتخاذ قرار أن تغسل جميع البيليات (الرولمانات) بمنظف XADO و تم بعدها إضافة شحم XADO الخاص بالسرعات العالية «شحم الحماية 60K" مع المرمم.

و بالفعل عند تجربة التشغيل بعد المعالجة أخذت حرارة البيليه (الرولمان) بالتناقص تدريجياً و استقرت بعد 18- 25 ساعة. تعمل هذه الألة الآن بشكل طبيعي و استطاع المصنع أن يوفر أكثر من 10000 دولار! و هي تكلفة استبدال زوج البيليات (الرولمانات).

ومنذ ذلك الحين فإن «شحم XADO للحماية 60K" يستخدم بشكل حصري عند إجراء الخدمة الفنية لبيليات السرعات العالية في التوربين الغازي لآلة قص المعادن بالليزر «بلاتينو 2040" في "مصنع خاركوف للطائرات".

البروتوكول الفني لنتائج استخدام «شحم XADO للحماية 60K" في آلة قص المعادن بالليزر «بلاتينو 2040".

تعليقات حول استخدام «شحم XADO للحماية 60K".

comments powered by Disqus