أخبار السيارات من إكسادو

لقد اشتهرت عطلة نهاية الأسبوع الفائت بعدة أحداث في رياضة السيارات في أوكرانيا و التي جرت تحت رعاية مجموعة إكسادو للصناعات الكيميائية.

فعلى حلبة سباق "تشايكا" في كييف جرت المرحلة الرابعة من بطولة أوكرانيا في سباق السيارات ذو المسار الحلقي. ومع الأخذ بالاعتبار الركود الذي أصاب بطولة الرالي فإن أحد شائقي فريق إكسادو موتور سبورت - الكابتن نيكولاي تشميخ قد شارك في هذه المسابقات بهدف الحصول على بعض التدريب العملي، وعلى الرغم من افتقاده للخبرة في سباقات المسار الحلقي فإن نيكولاي قد تمكن من الوصول إلى منصة التتويج. وقد أحرز المركز الثالث وفق نتائج سباقين من السباقات التي جرت. بينما أن الكابتن كسينيا نيكس والتي تحظى أيضا بدعم شركة إكسادو، فقد كانت هي الأفضل وعادت إلى خاركوف حاملة معها الميدالية الذهبية.

وفي الوقت نفسه جرت في خاركوف بطولة الكارتينج للهواة بين الشباب من طلاب الجامعات "PIONEER STUDENT CUP 2015". وكان بين المشاركين ممثلين عن مدن: لفوف، دنيبروبيتروفسك و خاركوف، و كان التنافس ممتعاً وغير متوقعاً، بالنتيجة حصل فريق خاركوف على المركز الأول. وقد حصلت جميع الفرق المشاركة و الفريق الفائز على هدايا تذكارية و جوائز من مجموعة إكسادو للصناعات الكيميائية.

أخبار السيارات من إكسادو

أخبار السيارات من إكسادو

أخبار السيارات من إكسادو

comments powered by Disqus